أعلنت مجموعة زين عن تحقيق اختراق تكنولوجي جديد في مجال الخدمات المصرفية، عبر الهواتف النقالة، عندما زفت لمنطقة الشرق الأفريقي ولأول مرة، خدمة Zap – (الخدمة المصرفية المتنقلة التي تحقق توسعا سريعا لأكثر من 100 مليون شخص).
وذكرت المجموعة أن عملاء زين، بات باستطاعتهم الآن ومن خلال خدمة Zap أن يتلقوا الأموال بسرعة وأمان من أي حساب مصرفي حول العالم، وأن يرسلها بسهولة إلى أي بنك في دول كينيا وتنزانيا وأوغندا. وقال الرئيس التنفيذي في المجموعة د. سعد البراك: إن جهود المجموعة في تطوير وتوسعة خدمة Zap هي بمثابة سبق عالمي جديد. وأضاف: «كما أن القدرة على إرسال أموال من جهاز الهاتف النقال إلى أي حساب مصرفي في شرق أفريقيا، هو أمر سيسمح بإنجاز الأعمال بكفاءة وسلاسة أكبر، كما أنه سيوفر دعما عظيما لجميع عملائنا، كي يتمكنوا من تعزيز أنماطهم الحياتية بما يحقق مساعي المجموعة في تحقيق شعارها (عالم جميل).
وذكرت المجموعة أن عملاء زين، بات باستطاعتهم الآن ومن خلال خدمة Zap أن يتلقوا الأموال بسرعة وأمان من أي حساب مصرفي حول العالم، وأن يرسلها بسهولة إلى أي بنك في دول كينيا وتنزانيا وأوغندا. وقال الرئيس التنفيذي في المجموعة د. سعد البراك: إن جهود المجموعة في تطوير وتوسعة خدمة Zap هي بمثابة سبق عالمي جديد. وأضاف: «كما أن القدرة على إرسال أموال من جهاز الهاتف النقال إلى أي حساب مصرفي في شرق أفريقيا، هو أمر سيسمح بإنجاز الأعمال بكفاءة وسلاسة أكبر، كما أنه سيوفر دعما عظيما لجميع عملائنا، كي يتمكنوا من تعزيز أنماطهم الحياتية بما يحقق مساعي المجموعة في تحقيق شعارها (عالم جميل).